مواصفات الهاتف الجديد MWC 2019 من شركة Energizer الأمريكية - هيروتك

Recents in Beach

مواصفات الهاتف الجديد MWC 2019 من شركة Energizer الأمريكية

شركةEnergizer  الأمريكية تطلق هاتفها الجديد ببطارية خارقة فوق العادة
مواصفات هاتف شركة Energizer الامريكية


أعلنت شركة Energizer الأمريكية المتخصصة في صناعة البطاريات خلال المؤتمر العالمي للهاتف المحمول MWC 2019 الذي تم انعقاده في مدينة برشلونة الإسبانية عن هاتف من صنعها ببطارية خارقة بطاقة 18ألف ميلي أمبير.

يأتي الهاتف الجديد من شركة Energizer بمواصفات وتصميم من شركة الاتصالات الفرنسية Avenir Telecom تحت العلامة التجارية لشركة "Energizer"
ينشغل العالم الآن بتقنيات الجيل الخامس والهواتف الذكية القابلة للطي إلا ان هاتف Enrgizer نال قسطاً هائلاً من الاهتمام نظرا لبطاريته العملاقة والتي وصُفت بالبطارية الأقوى في سوق الهواتف حاليا.

منصات العرض في المؤتمر العالمي للهواتف كان بها عدد لا بأس به من الهواتف الغريبة إلا أن هاتف Energizer  أصبح مثار الحديث من الجميع إذ يتميز الهاتف بقدرة بطاريته الضخمة فهي توفر أعلى سعة بطارية على الاطلاق لم يسبق تواجدها في هاتف ذكي بما جعل البعض يصف الهاتف بأنه أقرب لبطارية ضخمة مزودة بشاشة هاتف، ويصفه المهتمون بهذا النوع من التكنولوجيا بأنه "الفتى البدين" في عالم الهواتف المحمولة نظراً لضخامة حجمه مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى.


بطارية خارقه عملاقة مثيرة للجدل
تحتاج البطارية إلى 8 ساعات ليتم شحنها بالكامل ونظراً لذلك فقد ساهمت في زيادة سماكة الجهاز بشكل ملحوظ وتبلغ 18 ملم أي أكثر بـ 3 أضعاف تقريبا من أنحف هواتف آيفون على سبيل المثال.

ويمكن للهاتف أن يعمل لأسبوع كامل قبل أن يحتاج لإعادة الشحن، أو استخدام كثيف لمدة يومين متتالين اعتمادا على بطاريته العملاقة، وهو ما يمنح ميزة كبرى للمستخدمين، كما تمنح البطارية المستخدم 90 ساعة من المكالمات والبقاء في وضعية الاستعداد حتى 50 أسبوعا، وفقا لما أورده موقع "ذا فيرج" نقلا عن الشركة المصممة.

شاشة الهاتف الجديد من شركة Energizer

تم تزويد الهاتف بشاشة كريستال يصل مقاسها إلى 6.2 بوصة، ويعمل بالإصدار 9 من نظام أندرويد المعروف باسم "أندرويد باي"، وسعة تخزين تبلغ 128 غيغيابايت مع إمكانية إضافة سعة مماثلة من خلال بطاقة تخزين، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية سعة 6 غيغابايت.

يحتوي موبايل شركة Energizer الجديد علي ثلاث كاميرات بدقة مختلفة

أما بالنسبة للكاميرات فالهاتف مزود بثلاث كاميرات خلفية بدقة 12 و5 و2 ميغابكسل، أما بالنسبة إلى الكاميراتين الأماميتين فتبرزان من الإطار وهما بدقة 16 و2 ميغابكسل.


ربما لن يكون الهاتف مناسباً للجميع فهو وبرغم ما يقدمه من بطارية كبيرة فهو في النهاية ضخم بشكل كبيروهو ما قد لا يجله الخيار الأمثل لكثير من المستخدمين وهو ما دفع Energizer لطرح هاتف آخر U620S. هو النسخة المصغرة من هاتف Power Max P18K Pop حيث يأتي بنفس المواصفات متطابقة دون أي اختلاف سوي في حجم البطارية والتي ستكون 3500 ميللي أمبير فقط ليأتي الهاتف بنفس الأبعاد باختلاف السُمك ونفس المواصفات من معالج وذاكرة تخزينية وعشوائية وحتى نفس الكاميرا الأمامية المنبثقة من الشاشة ليصبح الهاتف خياراً متاحاً يناسب كل الفئات.

اقرأ ايضاً: اهم نصائح التسويق الالكتروني علي الانترنت

إرسال تعليق

0 تعليقات